أخبار

مبيعات بريطانيا: Dragon Ball Z: Kakarot تخطف الصدارة من Call of Duty: Modern Warfare

للمرة الأولى منذ ما يزيد عن الشهر، استمرت لعبة Call of Duty: Modern Warfare في المركز الثاني على سُلم مبيعات الألعاب في بريطانيا ولم تتمكن من العودة إلى القمة– والفضل كله يعود إلى Dragon Ball Z: Kakarot.

فبعد الهيمنة الكبيرة على السوق خلال موسم الأعياد، تمكّنت لعبة أنمي Dragon Ball الشهير من الظفر بالمركز الأول بعد التقييمات الإيجابية الكبيرة التي حصلت عليها من قِبل النقاد واللاعبين على حدٍ سواء.

ولمن لا يعرف، Dragon Ball Z: Kakarot هي لعبة عالم مفتوح وأكشن وتعاقب أدوار، تأتينا من قِبل استوديو CyberConnect2 بالتعاون مع الناشر Bandai Namco Entertainment. صدرت اللعبة قبل ثلاثة أيام فقط -أي في السابع عشر من يناير- على PC و PS4 و Xbox One. ولعل أبرز ما يميزها هو مشاركة مبتكر هذا العالم Akira Toriyama في تقديم شخصية جديدة كليًّا من أجل اللعبة، وهي شخصية Bonyū.

وبعيدًا عن المراكز العشرة الأولى، نرى قدوم لعبة Tokyo Mirage Sessions #FE Encore ضمن المراكز العشرين الأولى بجوار لعبتي Yo-Kai Watch الجديدتين، لجهاز Nintendo Switch.

وعلاوةً على ذلك، كان رائعًا أن نشهد عودة The Witcher 3: Wild Hunt GOTY Edition لقوائم الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة البريطانية، حتى بعد مرور أربع سنوات تقريبًا على إصدار هذه النسخة.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا الأسبوع الفائت

الأسبوع ما قبل الفائت الأسبوع الفائت اسم اللعبة
لعبة جديدة 1 DRAGON BALL Z: KAKAROT
2 2 CALL OF DUTY: MODERN WARFARE
1 3 FIFA 20
6 4 GRAND THEFT AUTO V
3 5 STAR WARS JEDI: FALLEN ORDER
لعبة جديدة 6 WARIOWARE GOLD
8 7 LUIGI’S MANSION 3
9 8 MARIO KART 8 DELUXE
لعبة جديدة 9 YO-KAI WATCH
14 10 SUPER SMASH BROS. ULTIMATE
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق