أخبار

مبيعات بريطانيا: Dragon Ball Z: Kakarot على القمة.. و The Witcher 3 تقفز للأعلى!

احتلت لعبة Dragon Ball Z: Kakarot المركز الأول في قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا، للأسبوع الثاني على التوالي؛ بفضل 400 نسخة فقط.

وتمكَّنت لعبة الأنمي الشهير من التفوق على Call of Duty: Modern Warfare التي استمرت هي الأخرى في مركز الوصيف، على الرغم من هبوط مبيعات الأولى بنحو 63 في المئة عند المقارنة على أساس أسبوعي، بحسب الرصد الرسمي.

وكما هي العادة مع شهر يناير، قلما تنطلق ألعابٌ ضخمة في هذا الشهر، وبالتالي قلما نشهد تغييراتٍ كبيرة على سُلَّم الترتيب.

ولعل أبرز إصدارات هذا الأسبوع هي لعبة Rugby 20 التي جاءت في المركز الثالث عشر، محققةً أداءً تجاريًّا أفضل بكثير عن سابقتها Rugby 18– التي لم تتمكن من الدخول حتى إلى قائمة الأربعين الأعلى مبيعًا لأسبابٍ مختلفةٍ؛ من بينها بالطبع موعد إطلاقها الذي صادف نوفمبر 2017 وهو شهرٌ مزدحم بطبيعة الحال.

ولا يبدو أن تأثير مسلسل Netflix سيتوقف في أي وقتٍ قريب، فلعبة The Witcher 3: Wild Hunt ما تزال ترتقي على سلم الترتيب. فقبل ثلاثة أسابيع من الآن، احتلت اللعبة المركز 38 قبل أن تصل للمركز العشرين في الأسبوع الذي تلاه. والآن، في الأسبوع الماضي، تمكّنت لعبة العالم المفتوح الأسطورية هذه من احتلال المركز الثاني عشر.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا الأسبوع الماضي:

الأسبوع ما قبل الماضي الأسبوع الماضي اسم اللعبة
1 1 Dragon Ball Z: Kakarot
2 2 Call of Duty: Modern Warfare
6 3 Grand Theft Auto V
3 4 FIFA 20
9 5 Just Dance 2020
12 6 Mario Kart 8: Deluxe
4 7 Star Wars Jedi: Fallen Order
10 8 Minecraft
7 9 Luigi’s Mansion 3
16 10 Mario & Sonic At The Tokyo Olympic Games 2020
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق