أخبار

مبيعات Dragon Ball Z: Kakarot تجاوزت 1.5 مليونًا.. ولكنها أقل من إنجاز FighterZ

أعلنت شركة Bandai Namco عن تحقيق لعبة Dragon Ball Z Kakarot لإنجازٍ تجاريٍ كبير، بوصول مبيعاتها إلى أكثر من 1.5 مليون نسخة عالميًا، عقب مرور أقل من شهرٍ على إطلاقها.

وكشفت الشركة اليابانية تلك الأنباء خلال ملاحظاتها الموجَّهة إلى المستثمرين، والتي ألمحت فيها إلى أنها تستهدف الآن وصول مبيعات لعبة العالم المفتوح والقتال هذه إلى عتبة المليوني نسخة خلال 2020.

وعلى الرغم من أن وصول اللعبة إلى هذا الرقم يُعد إنجازًا كبيرًا، إلّا أنه وبالمقارنة مع ألعاب Dragon Ball الأخرى، نراها فشلت في تخطّي الرقم القياسي السابق للعبة FighterZ الصادرة قبل عامين من الآن، والتي وصلت مبيعاتها إلى أكثر من مليوني نسخة في أسبوع إطلاقها الأول فحسب.

يُشار إلى أن Bandai Namco لا تنوي التوقف عن دعم Dragon Ball FighterZ في أي وقتٍ قريب– حيث من المقرر أن تحصل على إضافةٍ ثالثةٍ في المستقبل المنظور، بجانب تحديثاتٍ مجانية على واجهة مستخدم اللعبة ونظامها، فضلًا عن موسمٍ جديدٍ سيقدم خمس شخصياتٍ جديدةٍ على مدار العام.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق