أخبار

مغامرة جديدة لأبطال دراجون بول سنختبرها مع Dragon Ball Game: Project Z

Dragon Ball Game: Project Z

إذا كنتم من عشاق مسلسل دراجون بول ومحبي شخصياته يسرنا إخباركم بأن بانداي نامكو كشفت اليوم عن لعبة جديدة بعالم هذا العنوان تحمل اسم Dragon Ball Game: Project Z.

بحسب الوصف فإن هذه اللعبة الجديدة ستعيد رواية القصة الأصلية للـ Z وستقدم لنا حكاية شخصية Goku الذي سنعيش معه نفس قصة مسلسل Dragon Ball Z عبر رحلته للحصول على القوى، وتم نشر مقطع فيديو تشويقي للعبة ظهر فيه بعض الشخصيات التي ستتواجد فيها مثل Vegeta, Frieza وغيرهم.

كما ذكرت الشركة بأنها تنوي إطلاق لعبة الأكشن الأربي جي Dragon Ball Game: Project Z في وقت ما من هذا العام وستحمل معها أصوات يابانية وانكليزية أيضاً على أجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب، هذه اللعبة ستكون من تطوير CyberConnect 2 وربما يتم تغيير اسمها عند الإطلاق فالاسم المذكور أعلاه ليس نهائياً.

وفي أخبار أخرى عن سلسلة دراجون بول تم الكشف اليوم عن شخصيات الموسم الثاني من لعبة القتال Dragon Ball FighterZ حيث ستقوم الشركة بدء من 31 يناير المقبل بطرح شخصيتي Jiren و Videl كما سيتم بعد ذلك توفير المزيد من الشخصيات منها Broly وGogeta وسيتم الإعلان عن موعد توافرهما بوقت لاحق.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق