أخبار

تمديد نسخة Dragon Ball FighterZ التجريبية لاحقًا بعد مشاكلها (مُحدث)

Dragon Ball FighterZ

تحديث (3):

تم الكشف اليوم بأنه يإمكان اللاعبين الحصول على فرصة لتجربة البيتا مرة أخرى و لمدة ٢٤ ساعة إبتداء من يوم غد من ٨ صباحاً بتوقيت السعودية على PS4 و Xbox One وحتى 19 يناير بنفس التوقيت.

تحديث (2):

أوضحت “بانداي نامكو” أن تمديد النسخة التجريبية ليومٍ إضافي لن يُطبَق اعتبارًا من اليوم، بل سيكون في وقتٍ منفصلٍ وتاريخٍ آخرٍ سيُعلن عنه في وقتٍ لاحقٍ.

تحديث (1):

أكدت اليوم بانداي نامكو تمديد النسخة التجريبية (بيتا) من لعبة Dragon Ball FighterZ لمدة 24 ساعة إضافية.

المحتوى الأصلي للموضوع:

بعد إطلاق النسخة التجريبية (بيتا) من لعبة Dragon Ball FighterZ اشتكى عدد من اللاعبين المشاركين بها من مواجهتهم لمشاكل في سيرفرات اللعبة تمنعهم من الاتصال بها وبالتالي تسجيل دخول للعب اللعبة.

اليوم أقرت Bandai Namco عبر حسابها على تويتر بوجود هذه المشاكل حيث ذكرت بأن فريقها يعمل بجهد على حل المشاكل لكنه لن يتمكن من فعل ذلك بوقت قصير، لذا فهم سيبقون البيتا أونلاين حالياً وقد يعمدون إلى تمديد الفترة الخاصة بها بحال لم يتمكنوا من حلها بالوقت المناسب.

وقد شكرت بانداي نامكو اللاعبين على مشاركتهم بالبيتا وطالبتهم بالتحلي بالصبر ريثما يتم حل مشاكلها ومنح اللاعب تجربة خالية من المشاكل.

هذا ونذكر بأن هذه النسخة التجريبية تضم 7 مراحل لعب إلى جانب طور التدريب Battle Tutorial علاوة على إمكانية اللعب بـ11 شخصية مقاتلة، كما أن لعبة Dragon Ball FighterZ قادمة للاعبي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC في 26 يناير.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق