أخبار

بشكلٍ مفاجئ.. مُتبكر Dragon Age يغادر Ubisoft بعد عامٍ واحدٍ تقريبًا!

بعد عامٍ واحدٍ تقريبًا من انضمامه، ها هو ذا السيد Mike Laidlaw -مبتكر ثلاثية Dragon Age– يخرج للإعلان عن رحيله عن شركة Ubisoft بشكلٍ مفاجئ.

وجاء إعلان المخرج المخضرم عبر حسابه الشخصي على Linkedin بالأمس، قال فيه بأنه قد يتجه للعمل الاستشاري مجدَّدًا في الوقت الراهن، مع تمنيه الحظ السعيد للفريق في Ubisoft Quebec.

اليوم هو آخر أيامي في يوبي سوفت.

أود أن أشكر الناس الموهوبين والمُرحِّبين في استوديو Ubisoft Quebec City على الوقت الذي قضيته هناك، وأتمنى التوفيق للفريق مع مشاريعهم المستقبلية والتي تشمل Gods and Monsters.

وأضاف:

أنا لست متأكدًا 100% من خطواتي التالية التي سأتخذها– ولكن العودة للاستشارات لفترة قصيرة أمرٌ مرجح. وفي الوقت الحالي، إنها فرصةٌ للاسترخاء والاستمتاع بهذه المدينة الرائعة، مع الاستمرار في تحسين لغتي الفرنسيَّة.

وكان السيد Laidlaw قد انضم إلى استوديو Ubisoft Quebec في ديسمبر من عام 2018، بعد أن عَمِل كمستشارٍ للشركة الفرنسية لأشهرٍ عديدة. وشارك المطور الكبير في العمل على أحد المشاريع غير المعلنة كمخرجٍ إبداعيٍ. وبعدها بفترة، خرج الاستوديو للإعلان عن لعبة Gods & Monsters في يونيو من العام الفارط، لكن Laidlaw أكَّد في ذاك الوقت أنه ليس مشاركًا في العمل على تلك اللعبة.

ومع ذِكرها في بيانه، ربما يكون مُبتكر Dragon Age قد شارك في المشروع لوقتٍ قبل أن يتنحى جانبًا، أو ربما شارك بعد الإعلان. وعلى أيَّةِ حال، هذا لم يعُد مهمًا الآن.

يُشار إلى أن شركة Ubisoft قامت مؤخرًا بتغييرات هيكلية في فرق كتابة الألعاب لديها.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق