أخبار

الاضافة القادمة للعبة Dragon Age: Inquisition لن تدعم أجهزة الجيل الماضي وقد تكون الاخيرة

dragonageinquisition

مطور لعبة Dragon Age: Inquisition ستوديو BioWare التابع لشركة Electronic Arts سيترك اجهزة الجيل الماضي PlayStation 3 و Xbox 360 بدون محتويات اضافية حيث تم استثنائهم من قائمة الاجهزة المدعومة بالمحتوى الاضافي الذي سيتم اصداره للعبة قريباً.

لاعبي نسخة اجهزة الجيل الماضي من اللعبة بامكانهم نقل ملفات حفظ اللعبة الخاصة بهم الى نسخة الجيل الحالي من اللعبة عن طريق اداة خاصة سيتم توفيرها للاعبين. علما ان حفظ اللعبة في PS3 سيدعم PS4 فقط ونفس الشئ بالنسبة لنسخة Xbox 360 حيث يمكنك نقل ملف الحفظ لـXbox One فقط. نقل ملف الحفظ من PC لن يكون ممكناً.

سيتم اتاحة الادارة ضمن التحديث الثامن للعبة والذي لم يتم تحديد موعد صدوره بعد.

أي محتويات اضافية قمت بشرائها لنسخة الجيل الماضي يمكنك الحصول عليها مجاناً بنسخة الجيل الحالي طبعاً في حال الانتقال الى نسخة جهاز من نفس الشركة، كل ما تحتاجه هو نسخة الجيل الجديد من اللعبة.

مخرج اللعبة Mike Laidlaw كان سابقاً صرح بان تطوير اللعبة على خمس منصات مختلفة كان تحدي صعب بالنسبة له، والقى اللوم على ضعف الذاكرة العشوائية ببعض الاجهزة والذي ادى الى ازالة بعض الافكار من اللعبة.

واضاف بان هذا التحديث الخاص باجهزة الجيل الجديد يوفر تغييرات لم تكن ممكنة على اجهزة الجيل الماضي بسبب الفرق في قدرات الاجهزة بين الجيلين.

ما هي المحتويات الاضافية القادمة؟ BioWare قالت سابقاً أنها ستكون اضافة على طور القصة وانها ستكشف “المصير النهائي للـInquisition وستكون المغامرة الاخير في عالم اللعبة”.

يقول مخرج اللعبة “القصة ستكون حول الشخص الذي بدأ معه كل شئ، وسيواجه الخطر القادم قبل فوات الاوان، فقط الذين انهوا طور القصة في اللعبة سيفهوا ما اقصد”.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق