أخبار

تقرير: Dragon Age 4 قد تحتوي مهام تعاونية ومطورها لم يستقر بعد على طور الأونلاين

Dragon Age 4

بعد أن كشف موقع كوتاكو عن خبايا عملية تطوير أنثيم والمصاعب التي عانى منها فريق BioWare عاد اليوم الإعلامي الشهير Jason Schreier ليتحدث عن مشروع Dragon Age 4 فكشف معلومات عن النسخة الملغاة منه وكذلك النسخة الحالية.

النسخة الملغاة كانت تحمل اسم Joplin إلا أن عملية تطويرها توقفت بعد انتقال غالبية مطوريها للمساعدة بالعمل على أنثيم، تلك النسخة كانت ستتمحور حول عمل الجاسوسية في Thedas وكان عالمها مصمم ليتفاعل مع خيارات اللاعب كما أن قصة اللعبة كانت ستعتمد على هذه الخيارات.

أما النسخة الحالية فتحمل اسم Morrison فإن المطور لم يستقر بعد على طور اللعب الجماعي ليس لأن اللعبة مازالت في مراحل التطوير الأولى فحسب بل أيضاً بسبب التأثير السلبي لنتائج لعبة أنثيم على الفريق حتى أن هنالك من كان يقول بأن دراجون ايج 4 هي لعبة أنثيم مع تنانيين وهذا جعل الفريق متردد بخيارات اللعب الجماعي.

التقرير ذكر بأنه قد يتم تقديم اللعبة كلعبة طور قصة مع وجود طور أونلاين يضمن استمرار اللاعبين بتجربة اللعبة لوقت طويل، كما أن الفريق قد يلجأ لإدراج مهام تعاونية يقوم فيها اللاعبين بالتحكم في الشخصيات المرافقة للاعب ومساعدته بتأدية المهام، إلى جانب أن المهام قد تتغير وفق القرارات التي يتخذها اللاعبين.

وختم التقرير بقول أحد المطورين بأن هنالك الكثير من الأسئلة لديهم التي لا يمتلكون أجوبة لها بعد وقد يتم تغيير المشروع وأفكارة خمسة مرات في السنتين المقبلتين.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق