الرئيسية / أخبار / مؤلف Dragon Age السابق يُشوِّق لما قد نراه في الجزء الرابع

مؤلف Dragon Age السابق يُشوِّق لما قد نراه في الجزء الرابع

Dragon Age 4

شاركنا Mike Laidlaw -الكاتب السابق في استوديو BioWare- ببعض التفاصيل المثيرة حول ما كان يخطط له في كتابة قصة Dragon Age 4 قُبيّل رحيله من المطور الكندي العام الماضي.

فخلال حضوره في مؤتمر مطوري الألعاب 2018 هذا الأسبوع، ألمح Laidlaw إلى أننا قد نحصل على مزيدٍ من التفاصيل حول Solas الذي ظهر من بين الشخصيات المحوريّة في Dragon Age: Inquisition وكذلك إضافة Trespasser. ويقول Laidlaw أن أولئك الذي لعبوها “يعرفون ما سيحدث لاحقًا منطقيًا”.

ومن ثمّ، تطرق الكاتب مجددًا لرحيله عن الاستوديو، مؤكدًا دفء العلاقة بينه وبين القائمين على BioWare وأن كل في الأمر تلخص في رغبته في تجربة تحدٍ جديد. كما أعرب عن ثقته الكاملة في المبدعين الموجودين في الاستوديو في أنهم يعرفون كيفية التعامل مع سلسلة تعاقب الأدوار هذه مستقبلًا.

يُشار إلى أن فريق BioWare لم يُشارك الجماهير بأي تفاصيل رسميّة حول Dragon Age 4 حتى الآن، لكن الجميع يعرف أنها قيد الإنتاج حاليًا.

شاهد أيضاً

Backward Compatibility

أكثر من 100 لعبة أُضيفت لميزة Backward Compatibility في 2018

من أهم المميزات الخدمية التي منحتها مايكروسوفت لملاك اكسبوكس ون والتي حققت شعبية واسعة هي ميزة Backward Compatibility التي تسمح للاعبين بتشغيل عدد من ألعاب اكسبوكس 360 واكسبوكس الأصلي على اكسبوكس ون.