أخبار

يبدو بأن لعبة Dragon Age 4 ستحوي طور للعب الجماعي عبر الشبكة

Dragon Age 4لعبة Dragon Age 4 واحدة من المشاريع التي ينتظرها اللاعبون بشدة والتي يحيطها مطورها بغموض كبير وبالرغم من أن BioWare أراد أن يطمئن الجماهير فكشف عن اللعبة في حفل توزيع جوائز لعبة العام لكنه لم يشبع تعطشهم لمعرفة المزيد عن اللعبة.

فكل ما تم استعراضه عن هذه اللعبة هو عرض تشويقي قصير للغاية لم يكشف أي شيء عنها لتبقى التسريبات هي سيدة الموقف بالوقت الحالي فما نعرفه عن اللعبة يأتي عبر الأنباء التي تنتشر عبر الإعلانات الوظيفية، واليوم تم نشر إعلان عن حاجة المطور لمدير تقني يساعد ببناء الأدوات والتقنيات اللازمة لعمل عناصر اللعب الجماعي الاونلاين.

هذا دفع البعض للقول بأن هذا الجزء سيحمل معه طور للعب الجماعي وطبعاً هذا لن يكون مستعرباً فسبق وتم تقديم هذا الطور بجزء Dragon Age Inquisition الذي صدر عام 2014 وحقق نجاح هائل لكن رغم ذلك لم يحظى طور الأونلاين فيه بشعبية كبيرة فلاندري كيف سيكون الحال مع الأونلاين بالجزء الجديد.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق