أخبار

Dragon Age 4 تمر بمرحلة ما قبل الإنتاج تحت إشراف فريق ضخم

ليس من المستغرب شعور بعض اللاعبين بالقلق من مستقبل سلسلة Dragon Age مع جزئها الرابع المعلن عنه في نهاية العام الماضي، خاصة بعد حالة التخبط التي عانى منها فريق BioWare مع مشاريعه الأخيرة سواء Andromeda أو Anthem، ولكن وفقا لتصريحات المدير التنفيذي للاستديو، تسير عملية التطوير على خير ما يرام في الوقت الحالي تحت إشراف فريق تطوير ضخم.

مدير الاستديو Casey Hudson لم يذكر اسم اللعبة بشكل صريح في تصريحاته الأخيرة ولكنه أوضح أن Dread Wolf يسير على خير ما يرام، وهي العبارة التي سيتعرف عليها محبي السلسلة بدون شك، مؤكدا أن عملية التطوير تسير على خير ما يرام تحت إشراف فريق ضخم يتوسع بشكل مستمر، حيث يمر العنوان حاليا بمرحلة ما قبل الإنتاج.

رئيس الاستديو لم يتطرق لاحداث اللعبة أو موعد الإصدار المحتمل، ولكن بما أننا نتحدث عن مرحلة ما قبل الإنتاج، هذا يعني أن العنوان لن يكون جاهز للإطلاق قبل عدة سنوات، ما يعني أنه مخصص لمنصات الجيل القادم PS5 و Xbox Scarlett بدون شك.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق