أخبار

لإنقاذ Anthem، مطورها لجأ إلى تحويل مشروع Dragon Age 4 لإعادة تصور للعبة

Dragon Age 4

شهدنا بالأسبوع الماضي تقريراً يتناول المصاعب التي عانى منها فريق BioWare خلال عملية التطوير للعبة Anthem والتي أدت لإطلاقها المتعثر، ولكن يبدو بأن هنالك المزيد ليحكى والأسرار لتكشف حول عملية تطوير Dragon Age 4 والتي تأثرت بما جرى لأنثيم.

حيث ذكر تقرير اليوم بأن عملية تطوير Dragon Age 4 بدأت في 2017 بإشراف Mike Laidlaw المخرج الإبداعي للسلسلة والذي غادر الفريق بعد فترة من بدأ العمل ومع مغادرة مدير الفريق آنذاك Aaron Flynn تم ركن المشروع بالدرج والتركيز على أنثيم وانتقل Mark Darrah للعمل عليها.

ومع تعثر عملية تطوير أنثيم قرر الفريق بأن يستعين بالمطورين الذين كانوا يتولون العمل على دراجون ايج الجديدة، بعد ذلك تم اتخاذ قرار بجعل مشروع اللعبة عبارة عن إعادة تصور وبأن تطور باستعمال أكواد تطوير أنثيم من أجل تجنب صرف الموارد على تبني محرك Frostbite  بعملية التطوير.

هذا جعل البعض يشير إلى أن موعد طرح اللعبة قد يكون مازال بعيداً نظراً لأن المشروع تم إعادة العمل عليه ليكون إعادة تصور أو ريبووت للعبة، ولكن استخدام أكواد أنثيم قد يوفر بعض الوقت، ما علينا إلا انتظار إعلان رسمي من EA عن هذه اللعبة وليس كعرض حفل جوائز العام 2018 الذي كان مبهماً وعلمنا بأنه لم يكن برضا من الشركة الناشرة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق