أخبار

تغريدات من مطور Dragon Age 4 ربما تلمح لوجود مشاكل بعملية التطوير

Dragon Ageنجح فريق BioWare بتقديم لعبة رائعة عام 2014 من سلسلة Dragon Age وهي جزء Inquisition الممتاز، وبعد هذا النجاح بات هنالك جمهور واسع وكبير يترقب مشروع الفريق المقبل من هذه السلسلة.

طبعاً الفريق كما نعلم يعمل على Dragon Age 4 (أو أياً يكن اسم هذا الجزء الجديد) لكن في ظل انشغاله بالعمل الآن على Anthem يبدو بأن عملية تطوير دراجون ايج الجديدة لا تسير بالسرعة التي يأملها عشاقها.

فاليوم ألمح الكاتب بالاستوديو Patrick Weekes إلى أن هنالك مشاكل تعترض عملية تطوير هذه اللعبة أو أنها لا تسير على خير ما يرام حيث قام بتهنئة عشاق السلسلة بعيد مولدها الرابع قائلاً بأنه مهما حدث بالمستقبل فإنه فخور لكونه جزء من فريق تعهد بأن يجعل لاعبيه يعيشون حياة أفضل.

كما كان Casey Hudson من فريق التطوير قد كشف بأن العديد من مشاريع الفريق قد تتأثر بلعبة  Anthem مما جعل البعض يشير إلى أن Hudson يقصد بأن لعبة دراجون ايج القادمة قد تتخذ نفس مسار أنثيم أي يتم تقديمها كلعبة تعتمد على نظام الألعاب التي تقدم كخدمات live services وهذا ربما ما يتسبب بمعاناة لمطوريها وفق كلام البعض طبعاً.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق