أخبار

EA تعمل على مشروعين جديدين كلياً للسنة المالية 2021، واهتمام بالنسخ المحسنة

أثناء اجتماع EA مع مستثمريها اليوم للكشف عن نتائجها المالية للربع الماضي تحدثت عن مشاريعها المستقبلية وما تنوي تقديمه وذلك لكسب ثقة هؤلاء المستثمرين وطمأنتهم أكثر.

حيث كشفت الشركة بأنها تنوي في العام القادم الكشف عن مشروعين جديدين كلياً  يتم العمل عليهما حالياً بالتعاون مع استوديوهات طرف ثالث، كما أنها تمتلك هي أيضاً مشاريع غير معلن عنها بعد تطورها استودوهاتها الداخلية والإعلان عنها أيضاً في 2020.

الشركة ذكرت بأنها ستركز بشكل كبير على عناوينها الأساسية والشهيرة، وهي تنوي كذلك طرح نسخ محسنة ريماستر من الألعاب المفضلة للاعبين وهنا ربما يتم التلميح لألعاب مثل  Mass Effect و Dragon Age.

الفترة مابين أبريل 2020 ومارس 2021 أي السنة المالية 2021 ستشهد طرح هذه النسخ المحسنة بجانب ريماستر Command and Conquer، وسيتم فيها كذلك ميدل أوف أونور في أر بجانب طرح المشروعين الجديدين الذين تحدثنا عنهم أعلاه.

لكن ماذا عن Dragon Age 4؟ الشركة أكدت أنها بالفعل قيد التطوير لكن موعد طرحها لن يكون إلا بعد السنة المالية 2022 أي ما بعد ابريل 2022، في حين سيكون هنالك لعبة حرب نجوم جديدة قبل هذا الموعد.

هذا يأتي بعد إعلان الشركة أن باتلفيلد الجديدة لن تر النور العام المقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق