أخبار

مطور DOOM Switch: سنعلن عن نقل لعبة ضخمة أخرى الشهر القادم

DOOM Switch

معروفٌ أن استوديو Panic Button Games تكفَّلَ بإحضار ألعابٍ ضخمةٍ مثل DOOM و Wolfenstein II إلى جهاز Nintendo Switch وكلاهما حاز على إعجاب الكثيرين، حتى من الناحية التقنيَّة.

وفي مقابلةٍ عُقِدَت معه، ألمح الشريك المؤسس Adam Creighton إلى أن شركات النشر ستتجه لإطلاق الألعاب على الجهاز المنزلي-المحمول بالتزامن مع إطلاقها على الأجهزة الرئيسية الأخرى.

أيضًا، قال Creighton أن فريقهم اكتسب تلك الخبرة الكبيرة في إحضار الألعاب الضخمة إلى Switch نظرًا لأنهم قضوا وقتًا طويلًا -يصل إلى سِت سنوات- مع عتاد الجهاز.

لقد كنّا نعمل على هذا العتاد لفترةٍ طويلة – ما يقرب من سِت سنوات. وتعتبر هذه المدة تقريبًا أكثر من أي فريق طرف ثالث آخر. ومع DOOM و Wolfenstein II، أظهرت Bethesda أنه بإمكان الجميع إطلاق ألعابهم الضخمة على الجهاز.

وفي نفس المقابلة، اختتم المسؤول مؤكدًا أن فريق Panic Button Games يعمل في الوقت الراهن على إحضار لعبة ضخمة أخرى إلى الجهاز المنزلي المحمول، ويُرجح أن الإعلان عنها سيتم الشهر القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق