من الواضح أن نسخة Switch من لعبة DOOM ستعمل على 30 إطارًا في الثانية الواحدة. لكن وعلى الرغم من ذلك، من الواضح أيضًا أن اللعبة لا تزال مبهرة – وفقًا لما قاله فريق محللي Digital Foundry في استعراضهم الأخير.
وكانت “بيثيسدا” قد فاجأت الجميع الأسبوع المنقضي، بالإعلان عن عزمها إطلاق نسخة من لعبة DOOM على جهاز نينتندو المنزلي المحمول الجديد، في موسم الأعياد القادم.
ووفقًا لتحليل الفريق البريطاني، فإن فريق “بيثيسدا” كان مُجبرًا على على تقديم بعض التضحيات من أجل ضمان تقديم الأداء الأمثل. وشملت تلك التضحيات تقليل عمق المسافة بين العناصر القريبة والبعيدة (Depth of Field)، ونخفيض جودة الصورة، مع تقليل الدِقة التي على ما يبدو ستكون ديناميكية – لكن ذلك غير مؤكد بعد.
واختتم فريق Digital Foundry تقريره بقول:
خلاصة القول، لقد لعبنا للتو نسخةً جديرةً بالاحترام من DOOM على جهازٍ لوحي. وهذا أمرٌ مثيرٌ للإعجاب للغاية. نعتقد أن مشروع نقلها على Switch هو الأكثر طموحًا حتى الآن.