أخبار

اصطفوا يا محبي نينتندو سويتش، فـ DOOM قادمة إليكم الشهر المُقبل

DOOM

أخيرًا، كشفت كلًا من نينتندو وبيثيسدا موعدَ إطلاق لعبة DOOM على جهاز سويتش. ودون إطالة، ستنطلق لعبة التصويب الدموية المحبوبة في العاشر من نوفمبر القادم.

وجاءت المعلومة تحديدًا أثناء انعقاد مقابلةٍ مصوّرةٍ مع منتج اللعبة “مارتي ستراتون” والمخرج الإبداعي “هوجو مارتن”، كانت قد نُشِرَت اليوم. في ذاك الفيديو، يقدم المسؤولان لمحةً عمّا سيلقاه مشترو اللعبة على سويتش – وباستطاعتك مشاهدة المقابلة أدناه، بالإنجليزية، إن كنت ترغب في ذلك.

وكتذكِرة، ستتضمن هذه النسخة محتوى طور القصة الفردي الكامل، فضلًا عن طور Aracde، بجانب جميع خرائط اللعب الجماعي والمحتويات الإضافية الصادرة سابقًا. كما ستعمل بمعدل 30 إطارًا في الثانية الواحدة. وبطبيعة الحال، في أي وقتٍ وأي مكان مع جهاز سويتش.

يُذكر أن DOOM انطلقت -في الأصل- في الثالث عشر من شهر مايو، في السنة الفائتة، على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون وحققت نجاحًا أخّاذًا.

الفيديو:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق