أخبار

تحتاج أكثر من 22 ساعة لإنهاء قصة DOOM Eternal

تعتبر DOOM Eternal أضخم مشاريع استديو id Software على الإطلاق، ولضمان تحقيق نجاح ضخم مثل الجزء السابق، قرر الفريق تأجيل إصدار العنوان لوقت لاحق لتوفير المغامرة التي يترقبهاعشاق السلسلة، ومؤخرا حصلنا على تفاصيل جديدة بخصوص القصة الرئيسية وعدد الساعات المطلوبة للانتهاء منها.

المدير الإبداعي للعبة الأكشن Hugo Martin حدث في لقاء صحفي مع Gamespot موضحا أن العنوان يشرك اللاعبين في أحداثه من البداية للنهاية مع استمرار القصة لمدة 22 ساعة، وأن المعاينات الأخيرة تقتصر على أول 3 ساعات فقط والتي توفر إثارة وتنوع أكثر مما حدث في الجزء الصادر عام 2016 بالكامل.

المطور يرى أن المتعة الحقيقية في DOOM Eternal هي تعلم المهارات الأساسية وإتقانها للتخلص من خصومك، بالإضافة لوجود العديد من التحديات والأسرار التي سوف يكتشفها اللاعب طوال رحلته ناهيك عن ترقيات الدروع والأسلحة، وخيار Demon Prison الذي يتيح لك التدرب على مواجهة أنواع محددة من الأعداء ويزيد من صعوبة التحدي لإكتساب مهارات أفضل.

DOOM Eternal تصدر في 20 مارس 2020 على PC و Xbox One و PS4 و Stadia.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق