أخبار

DOOM Eternal ستتضمن طورًا مستوحى من Dark Souls.. وستصدر على Switch

DOOM Eternalبعد إعلانٍ مُقتضبٍ في معرض E3 2018، ها هي ذي شركة Bethesda تكشف السِتار بشكلٍ كاملٍ عن لعبة DOOM Eternal.

 

فخلال حدث QuakeCon 2018، أكَّدَت الشركة الأمريكيَّة أن لعبة التصويب الدمويَّة والشيطانيَّة هذه ستنطلق على أجهزة PC و PS4 و Xbox One وحتى Nintendo Switch.

وسيتحكم اللاعبون في Doom Slayer 2.0 المُدجج بالمدفع المحمول قاذف اللهب الجديد كليًا، مع درعه المطوَّر، وشفرةٍ حادةٍ للمشاجرات، وقدرة اندفاعٍ جديدة.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت Bethesda أن DOOM Eternal ستتضمن طورًا جديدًا سيُخوِّلُك من غزو حملات اللاعبين الآخرين كشياطين، في شيءٍ أشبه بما يحدث في Dark Souls. والمثير للاهتمام أنك ستتمكَّنُ من التعاون مع أصدقائك أيضًا للذهاب كفريقٍ من الشياطين لغزو اللاعبين الآخرين – ما يعني بعبارةٍ أخرى أنه يمكنك الاستمتاع بتلك الميزة بمفردك أو مع أصدقائك.

وعلى الصعيد التقني، عَلِمنا رسميًا أن اللعبة ستعمل بمعدل 60 إطارًا في الثانيَّة على الأجهزة الرئيسيَّة – ولكننا لا نعرف ما إن كان ذلك يسري على نسخة Nintendo Switch. ولكن، من المرجح أن تعمل نسخة الجهاز المنزلي-المحمول بمعدل 30 إطارًا في الثانية على غرار الجزء الأول، بما أن استوديو Panic button سيتكفل بنقل هذا الجزء كذلك للجهاز الهجين – حسبما أكَّد.

يُشار في الأخير إلى أن اللعبة لم تحصل على موعد إطلاقٍ، حتى الآن.

7 دقائق من أسلوب لعب DOOM Eternal:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق