أخبار

DOOM Eternal ستقدم أحداث وأزياء مجانية.. ولا تحتاج للاتصال بالإنترنت للعب!

نشر استوديو id Software مقطعًا تقديميًّا عن لعبة DOOM Eternal بحضور مخرجها Marty Stratto ومخرج أعمالها الفنيَّة Hugo Martin.

وركّزَ المطوران على جوانب وعناصر الأونلاين في لعبة ذبح الشياطين هذه. وأوضحا أن اللاعب عادةً ما سيكسب نقاط الخبرة XP خلال اللعب عبر مختلف الأطوار، بما يشمل طور القصة وطور BattleMode الجديد.

وبجانب ذلك، ألمح المسؤولان إلى أن اللعبة ستحصل على مجموعة واسعة من المحتوى المجاني والأحداث المؤقتة المميزة في سعيٍ خاص من المطور الأمريكي لتحويل اللعبة إلى نموذج «لعبة كخدمة» أو “Game As a Service” الوليد.

تأتي DOOM Eternal مدمجةً مع مزايا الأونلاين التي تكافئُك على مهاراتك بنقاط خبرة وفتح أزياء رائعة سواءً لشخصيتك أو للأسلحة، وأكثر من ذلك بكثير، وانتهاءً بتخصيص تجربة طور القصة الفردي وطور BattleMode وحتى القائمة الرئيسية. ونعم، يمكنك كسب نقاط الخبرة للأحداث فقط عبر لعب طور القصة! ولتتبع تقدمك في الأحداث ولضمان حصولك على مكافآتك، تسجيل دخولك إلى حساب Bethesda.net مطلوبٌ للاستمتاع باللعبة أونلاين. ولا يوجد وضع “Offline” في اللعبة بينما تكون متصلًا بالإنترنت.

وبالطبع قد تتساءل، ماذا لو لم يكن حاسوبي أو جهازي المنزلي متصلًا بالأنترنت؟ هل سأتمكن من اللعب؟ لحسن الحظ، الإجابة هي نعم. ولكن بالطبع لن تتمكن من كسب نقاط أي خبرة عندما تكون غير متصلٍ بالشبكة.

يُشار إلى أن «دووم إيترنال» ستصدر في العشرين من مارس الجاري، على PC و PS4 و Xbox One.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق