أخبار

تأجيل Twin Mirror إلى 2020 وستصدر كحصرية مؤقتة على متجر Epic

سبق وكشف استوديو Dontnod Entertainment عن لعبته Twin Mirror من نشر بانداي نامكو لكن مضى الكثير من الوقت منذ سماعنا لأخر أخبارها.

هذه اللعبة عادت اليوم للظهور مجدداً حيث سمعنا بأن فريق Dontnod استحوذ على حقوق اللعبة وبات يمتلكها بالكامل وهو سينتجها بالتعاون مع Shibuya Productions، كما أن اللعبة التي كان من المقرر طرحها العام الحالي سيتم تاجيل إطلاقها للعام المقبل بحسب بيان المطور.

أيضاً تم الإعلان عن أن اللعبة ستتوفر للحاسب عبر متجر Epic كحصرية مؤقتة لمدة 12 شهر والفريق سعيد بهذا الأمر لأنه يمنحه عائدات أفضل بحسب تعبيره.

لمن لا يعلم فإن هذه اللعبة تدور أحداثها حول Sam وهو رجلٌ يبلغ من العمر ثلاثةً وثلاثين عامًا، يتعافى من انفصاله الأخير، ويعود إلى مسقط رأسه في باسوود، فرجينيا الغرّبية لحضور جنازة أعز أصدقائه. يشعر Sam بالاكتئاب والمرارة، إذ يرى نفسه وحيدًا وفي غير مكانه. ولكن، وعندما استيقظ في غرفته في الفندق بقميص مغطًّا بالدماء ولا يتذكر مكان تواجده الليلة الماضية، شَرَعَ في إجراء تحقيق مكثفٍ للعثور على الحقيقة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق