بالرغم من انتهاء فريق التطوير Dontnod Entertainment من إصدار كامل حلقات لعبتهم Life Is Strange في العام الماضي فمازالت اللعبة تحتل مساحة كبيرة من محاور لقاءات أعضاء الفريق الصحفية حتى الآن، ففي المقابلة التي تم إجراؤها مؤخراً مع مصمم اللعبة Alejandro Arque Gallardo أكد خلالها أن أعضاء الفريق لا يقلقهم أن يتم وصف اللعبة بأنها تشبه ألعاب الأندي كما رد على الانتقادات التي وجهت لمستوى رسوميات اللعبة حيث قال:
إننا لا نخشى من اعتبار لعبتنا كلعبة مطور مستقل فهي النهاية ليست لعبة ذات ميزانية ضخمة، حيث لم تكن نيتنا أن تكون كذلك، فنحن أردنا أن نفعل شيء يبدو كأنه من مطور مستقل لأن هذه اللعبة مختلفة تماماً عن غيرها.
على سبيل المثال بعض الناس يسالوننا لماذا لم تكن هذه اللعبة تتمتع بدرجة من الواقعية؟ لماذا لم تكن رسومياتها أفضل مما رأيناه؟ إن الرسوميات رائعة لأنها بالنهاية تعرض ما أردنا لها أن تعرضه فنحن لم تكن نيتنا تقديم لعبة قريبة للواقع فذلك لا يتلائم مع قصة اللعبة التي أردنا أن نرويها لكم، من أجل هذا فإنه لم يكن لدينا أية مخاوف من وصف اللعبة كلعبة أندي.
من الجدير بالذكر أن شركة Square Enix تستعد لإطلاق لعبة Life Is Strange في الأسواق اليابانية وذلك لمالكي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.