أخبار

مخرج Vampyr يتحدث عن أسلوب القتال وقدرات مصاص الدماء باللعبة

851011b5627614d333f1716c872ff2fa

من بعد أن قدم لنا بالسابق لعبتي Remember Me و Life is Strange اللتان لاقتا نجاحاً لافتاً، قرر فريق التطوير الفرنسي Dontnod Entertainment تغيير اتجاهه في الألعاب وتقديم نمط جديد وهو الأكشن والأر بي جي مع لعبة Vampyr التي يعمل حالياً على تطويرها.

واليوم ومن خلال مقابلة صحفية شاركنا مخرج اللعبة Philippe Moreau ببعض التفاصيل عنها حيث بدأ بالكلام عن أسلوب القتال ونظام المعارك حيث أنها ستعتمد على حركة اللاعب وحركة سلاحه أيضاً موضحاً ذلك بالقول:

إن نظام القتال سيعتمد على ميكانيك لعب مألوف لدى اللاعبين، فهو مبني على حركة اللاعب وحركة الأسلحة، مما يتطلب الانتباه إلى مكان وموضع اللاعب واستخدام حدسه بشكل دقيق، إن سرعة المعارك تعتبر بطيئة مما يسمح للاعبين بقراءة أساليب أعدائهم وحركاتهم الهجومية.

من ثم تحدث Moreau عن القدرات التي ستكون متاحة للاعبين وفائدتها بهذه اللعبة لا سيما أن اللاعب هنا يتحكم بمصاص دماء مما يعني وجود قدرات فريدة لا يمتلكها البشر.

لقد قمنا بتصميم نظام لعب فريد من نوعه، من أجل تسليط الضوء على قوى مصاص الدماء في بطل اللعبة، على سبيل المثال إن معدل الدم يعتبر أداتين في أداة واحدة فهو يمنحه الصحة ويتحكم بقدراته السحرية، فاستخدام قدرات مصاص الدماء والتعرض للأذى يستهلكان من مخزون الدم لديك، كما يوجد هناك قدرة Embrace والتي تسمح لك بأن تعُضّ أعدائك من أجل استعادة الدم لمخزون الدماء لديك.

إن القدرات المتنوعة لمصاص الدماء تضفي نكهة خاصة على نظام القتال، الفكرة هنا هي كسر رتم أسلوب القتال من خلال السماح بالتبديل بين شخصية الإنسان وشخصية مصاص الدماء في داخله.

من الجدير بالذكر أن لعبة  Vampyr قادمة في وقت ما من العام المقبل 2017 لأجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق