أخبار

مغنيّة Metal Gear تتراجع عن كلامها بخصوص طرد Kojima، ولكنها تؤكد مغادرته قريباً

metalgearsolidthephantompaincoverphoto

تراجعت اليوم الممثلة والمغنية لسلسلة ميتل قير Donna Burke عن تصريحها اللي أدلت به الأسبوع اللي راح اللي كانت تقول فيه أن الإدارة العليا في شركة كونامي طردت واحد عبقري زي كوجيما وقالت:

” كونامي محقة في موضوع أنها ما طردت كوجيما زي ما قلت أنا سابقا وأن الرجال هو وفريقه ما زالوا شغالين بأقصى جهدهم على إنهاء اللعبة. وأقدم إعتذاري الشديد لكونامي ولكوجيما ولجمهوره على إعطائهم إنطباع خاطئ عن الشركة”.

“كنت بس أحاول أضم صوتي إلى صوت Otsuka-san لتهدئة جمهور اللعبة والطلب منهم عدم هجر MGSV بسبب الأحداث الأخيرة الحاصلة في كونامي وأظهر دعمي لكوجيما ولجميع القائمين على العمل على مدى السنين الخمس الماضية في عملهم لجعل هذه اللعبة هي الافضل على الإطلاق. وهالشيء صحيح كوجيما أكد بنفسه أن ملتزم بنسبة 100 بإنهاء مشروع The Phantom Pain لذلك أعتذر على إغضابكم جميعا”.

على ان دونا سحبت كلامها، الا انها علّقت على موضوع خروج كوجيما بعد اطلاق ميتال جير سوليد 5 بأنه “صحيح”.

نذكر أن لعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain بتنزل على الإكسبوكس ون والإكسبوكس 360 والبليستيشن 4 والبليستيشن 3 بتاريخ 1 سبتمبر وبعدها بأسبوعين بتاريخ 15 سبتمبر على البي سي.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق