أخبار

كابكوم تربط قدوم Devil May Cry 5 للسويتش بنجاح نسخته من Dragon’s Dogma

Dragon’s Dogma

وأخيراً صدرت لعبة Devil May Cry 5 وحققت نجاحات كبيرة على صعيد التقييمات، فاللعبة تمكنت من نيل إعجاب النقاد وكذلك رضا عشاق السلسلة بفضل ما حملته من جديد على صعيد الرسوم وأسلوب اللعب.

ومع رؤية ملاك سويتش لهذا النجاح بدأ الكثير منهم يطالبون جدياً برؤية اللعبة على جهازهم الذي حصل سابقاً على ألعاب ضخمة، لكن هل ستستجيب كابكوم لهذه النداءات؟

مخرج اللعبة Hideaki Itsuno  ربط بين قدوم الجزء الخامس من Devil May Cry بلعبة أخرى تنوي كابكوم طرحها للسويتش مستقبلاً وهي لعبة Dragon’s Dogma حيث ذكر المخرج بأنه بحال حققت لعبة Dragon’s Dogma: Dark Arisen النجاح وكان أدائها وفق المتوقع على سويتش فإن هذا ممكن أن يدفع كابكوم للتفكير بشكل جدي بنقل لعبة صيد الشياطين للسويتش.

لقد بدأنا تطوير Devil May Cry 5 في مرحلة لم نكن نمتلك فيها عدة تطوير السويتش  وركزنا على تطوير اللعبة على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب، لكن بحال باعت Dragon’s Dogma بشكل جيد على سويتش فإننا قد نفكر بإحضار Devil May Cry 5 على سويتش.

هذا وكان المخرج قد صرح سابقاً بأن Dragon’s Dogma 2 ضمن الخطط المستقبلية للشركة، أما بالنسبة للعبة Dragon’s Dogma: Dark Arisen فهي  قادمة لجهاز سويتش في 23 أبريل

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق