أخبار

لاعبو Devil May Cry 5 يكتشفون شخصية رابعة قابلة للعب

Devil May Cry 5
صدرت Devil May Cry 5 بالأسواق وحققت نجاح مميز على مستوى المبيعات والتقييمات على كافة المنصات، وكما هي العادة في معظم المشاريع الضخمة مؤخرا، لا يقتصر الدعم على محتوى اللعبة الرئيسية فقط، بل يمتد ليشمل المزيد من الإضافات والتعديلات في فترة ما بعد الإطلاق، ويبدو أن أحدث مشاريع Capcom تبع نفس الإستراتيجية.
 
التقرير المنشور عبر منتديات resetera عبارة عن مجهودات خالصة من اللاعبين في التنقيب داخل ملفات اللعبة، حيث أتى البحث بثماره من خلال إكتشاف معلومات مثيرة أبرزها وجود تحديث Bloody Palace المعلن عنه سابقا والقادم في شهر أبريل المقبل، بالإضافة إلى شخصية رابعة قابلة للعبة قد تتوافر مستقبلا ضمن إضافات اللعبة.
 

أبرز المعلومات التي أكتشفها اللاعبون هي إحتمالية وجود منافسات جماعية في طور Bloody Palace، والتلميح لعودة أحد أبرز الشخصيات في تاريخ السلسلة Vergil بصفته شخصية قابلة للعب، على الرغم من أن تصريحات منتج اللعبة السابقة أكدت التخطيط لإطلاق إضافة Bloody Palace فقط دون وجود أي إضافات أخرى.

 
تصريحات المنتج لا تتوافق مع تعليق مخرج المشروع Hideaki Itsuno والذي أوضح سابقا إمكانية إضافة شخصية جديدة قابلة للعب إذا رغب اللاعبين بذلك.

شركة كابكوم أعربت مؤخرا عن سعادتها بنجاح Devil May Cry 5 مؤكدة عودتها للطريق الصحيح مجددا بعد فترة من التخبط.
الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق