أخبار

مستقبل لعبة Devil may Cry ليس مرتبط بنجاح الإصدار المحسّن للعبة Devil may Cry 4

devil_may_cry_4-HD

في مقابلة مع أحد مطوري اللعبة الأساسيين، قال Hideaki Itsuno ان مستقبل سلسلة ديفل ماي كراي ما له علاقة بمبيعات الإصدار المحسن من لعبة ديفل ماي كراي ٤.

في مقابلة سابقة معه، أحد الصحفيين أساء فهم اتسونو بحيث كتب في محتوى مقابلته معه ان مستقبل سلسلة ديفل ماي كراي راح يكون متعلق بالإصدار المحسن من ديفل ماي كراي ٤. اتسونو رجع في مقابلة جديدة الآن، وعادوا عليه السؤال هذا عشان يوضحه. يقول:

” أعتقد ان هذا سوء تفاهم بشكل كبير. في أحد المقابلات اللي سويتها، قلت للصحفيين يطلبون من الناس وش يبغون يشوفون في مستقبل ديفل ماي كراي. بعدها قابلت نفس الصحفي في مقابلة ثانية وقلت لهم يطلبون من الجمهور وش يبغون يشوفون في مستقبل ديفل ماي كراي، واني أرجوهم يشترون الإصدار المحسن للعبة ديفل ماي كراي ٤. بعدها بعض اللاعبين ربطوا الجملتين ببعضها وصاروا يقولون ان مستقبل ديفل ماي كراي مرتبط بالاصدار المحسن للعبة ديفل ماي كراي ٤”.

بعدها أكد اتسونو على ان الموضوع ماله علاقة ببعضها وقال:

” لا. مبيعات ديفل ماي كراي ٤ النسخة المحسنة مالها أي علاقة بمستقبل السلسلة”.

سلسلة ديفل ماي كراي في السنوات الأخيرة مرت في مراحل دقيقة، بحيث تم تغيير مطورها وتم اعادة السلسلة بالكامل. تقدر تقرا تقييمنا للنسخة المحسنة للعبة ديفل ماي كراي الأولى، وليس الرابعة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد الشريف

كاتب ومدير تحرير موقع سعودي جيمر. أعشق ألعاب الفيديو من يومي صغير (ايه كلنا كذا)، أحب ألعاب التخفّي والرعب، وأعشق سلسلة Metal Gear ولعبة Silent Hill وICO.
إغلاق