Capcom: أردنا حقًا تطوير جزءًا ثانيًّا من DmC: Devil May Cry بدلًا من الجزء الخامس!

في مقابلةٍ أجريَت معه، فاجأ المخرج Hideaki Itsuno الجميع بتأكيده أنه «رغب بقوة» في تطوير جزء ثانٍ من DmC: Devil May Cry بدلًا من الجزء الرئيسي الخامس.

وقال Itsuno-san في تلك المقابلة أنه تمنى أن يبدأ العمل على DmC 2 قبل Devil May Cry 5 ولكن الذي حال بينه وبين ذلك هو أن عددًا من مطوري الفريق الياباني لم يعملوا في السابق على DmC، وهذا ما دفعهم لاستكمال القصَّة عقب Devil May Cry 4 في الأخير.

أردت حقًا تطوير DmC: Devil May Cry 2 عقب اللعبة الأصليَّة. وبعد أن تحمست فعليًّا للفكرة، لم يحدث ذلك. عندما حان الوقت للعمل على جزءٍ جديدٍ، قلنا «حسنًا، دعونا نعمل على Devil May Cry 5».

تضمن فريقنا أشخاصًا عَمِلوا على DmC وآخرون لم يعملوا عليها. ولأننا حظينا بهذا الخليط، قررنا الاتجاه إلى الجزء الخامس بشكلٍ رئيسيٍ مع رغبتنا في أن نأخذ ما تعلمناه من DmC ونضعه في هذه اللعبة أيضًا.

وأردف:

شيءٍ واحد، إذ كنت تفكر في أمرٍ كهذا.. فربما لن يكون منطقيًا أن يعمل هؤلاء المطورون على DmC 2. إنه شيءٌ يجب أن يتعاون فيه فريق Capcom مع Ninja Theory — لأن التجربة قد تفقد شيئًا من بريقها إن حاولنا تطويرها في أوساكا وحدنا. ولذلك، كان من المنطقي حقًا أن نعمل على تكملةٍ للجزء الرابع، فالفريق في أوساكا على درايةٍ كاملةٍ بها.

موعدكم مع Devil May Cry 5 في الثامن من مارس 2019، على PC و PS4 و Xbox One.

Disqus Comments Loading...