أخبار

مطورو The Division: ليس منصفاً أن تكون نسخة PC أفضل من غيرها

The Division

كثرت في الآونة الأخيرة الأخبار التي تتحدث عن أن لعبة The Division قد شهدت تخفيضاً بمستوى رسومياتها مقارنة بما شاهدناه في النسخة التجريبية (البيتا) التي انطلقت مؤخراً للعبة وبين أول عرض للإعلان عنها، هذه الأخبار بثت في نفوس اللاعبين لاسيما مالكي اكسبوكس ون وبلايسيتشن 4 مخاوف بأن يتكرر ما حدث مع Watch Dogs.

ومن أجل طمأنة هؤلاء قام فريق التطوير خلال إحدى مقابلاته بالتأكيد بأن نسخة الأجهزة المنزلية من لعبة The Division لن تكون بعيدة عن ما تقدمه نسخة PC من هذه اللعبة حيث أنهم يعتبرون بأنه من غير المنصف أن تكون نسخة PC ذات جودة أفضل بكثير من نسخة أجهزة الجيل الحالي.

الشيء الجيد حيال لعبة The Division هو بأننا نعتبر أن PC هو منصة مستقلة بحد ذاتها، فيجب أن نبقي نسخة PC بنفس مستوى نسخة الأجهزة المنزلية، فلن يكون عادلاً أن تكون رسومياتها متفوقة جداً على رسوميات نسخة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4.

هذا الأمر قد يفسر سبب اختلاف رسوميات نسخة PC بين ديمو E3 أثناء الإعلان عنها وبين ما رأيناه في نسخة البيتا مؤخراً حيث يبدو أن يوبيسوفت قررت التخلي عن بعض الإعدادات لتكون هذه النسخة قريبة من نسخة الأجهزة المنزلية، ومن أجل إعطاء مالكي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4. بعض المزايا التي يمتلكها لاعبي PC عادة أعلنت بالأمس أنها ستتيح لهؤلاء إمكانية التعديل على خصائص الرسوم و خياراتها مثل إعدادات الألوان وشحذ الصورة وغير ذلك.

من الجدير بالذكر أن لعبة The Division من المقرر أن تصدر في 8 مارس المقبل، على إكسبوكس ون، وبلايستينش 4، و PC.

ما رأيك في هذا الأمر؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق