أخبار

افتتاح متجر مخصص للمشتريات داخل لعبة The Division

The Division

قبل عام من الآن أعلن مطور لعبة The Division فريق Massive Entertainment  بأنه لن يقوم بإضافة خيار المشتريات داخل اللعبة ولكن وبعد طرحها اكتشف اللاعبين وجود هذا الخيار لكنه حينها كان مقتصراً على شراء بعض الأزياء وأشياء أخرى لا تؤثر قط على سير اللعب.

وبذلك حافظ المطور على وعده بأن لا تكون تلك المشتريات تتبع نظام “ادفع لتربح” Pay To Win أي أنها تتيح شراء اسلحة أو معدات تمنح بعض اللاعبين أولوية أثناء اللعب، ولكن اليوم ومع اقتراب الذكرى السنوية الأولى لطرح اللعبة تفاجئ اللاعبين بإطلاق متجر خاص داخل اللعبة من أجل خيار Microtransactions (مشتريات داخل لعبة).

ففي السابق كان يمكن للاعبين شراء بعض الأزياء من متجر Uplay أما الآن فأصبح هنالك متجر داخل اللعبة تم إضافته مع تحديث 1.6 الذي صدر للعبة مؤخراً، وهذا المتجر يضم أزياء جديدة وتصاميم جديدة للأسلحة إلى جانب حركات emote وتتراوح أسعار هذه الإضافات ما بين 5 و10 دولار.

هذه العناصر المتواجدة في متجر Premium Vendor يتم دفع ثمنها مقابل Premium Credits وهي عملة داخل اللعبة يتم شرائها بمال حقيقي من متاجر Uplay وبلايستيشن واكسبوكس وستيم وهي متاحة على شكل حزم مابين 500, 1050, 2400, 4600, و 7200 قطعة وعلى سبيل المثال حزمة 500 Premium Credits متاحة بسعر 4.9 دولار أما حزمة 7200  Premium Credits فمتاحة مقابل 49 دولار.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق