أخبار

بيتا The Division 2 المفتوحة تنطلق في الأول من مارس

The Division 2
بعد انتهاء البيتا المغلق في نهاية الأسبوع الماضي، أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن البيتا المفتوح للعبة Tom Clancy’s The Division 2 مع دعم للعربي سينطلق ابتداءً من 1 مارس/24 جمادى الآخرة على أجهزة PlayStation 4 وعائلة Xbox One، بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC
 
يذكر أن Tom Clancy’s The Division 2 تصدر حول العالم بتاريخ 15 مارس 2019/8 رجب 1440 على أجهزة PlayStation 4 وعائلة Xbox One، بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC، مع دعم كامل للترجمة والدبلجة إلى اللغة العربية الفصحى حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
 
تأتي لعبة Tom Clancy’s The Division 2 من تطوير استديو Massive Entertainment بالتعاون مع 7 استديوهات أخرى من جميع أنحاء العالم، وهي تمثل التطور التالي لألعاب تقمّص الأدوار والتصويب أونلاين بالعالم المفتوح التي ساعدت اللعبة الأولى في تأسيسها. تجري أحداث اللعبة بعد 7 أشهر من انتشار فيروس قاتل في أنحاء مدينة نيويورك، حيث تأخذ Tom Clancy’s The Division 2 اللاعبين إلى مدينة واشنطن المنهارة والمدمرة. العالم على حافة الهاوية، حيث يعيش الناس في أكبر أزمة واجهها التاريخ الإنساني. وباعتبارهم من عناصر Division المخضرمين، يشكل اللاعبون الأمل الأخير لإيقاف انهيار المجتمع حيث تتنافس الفصائل المعادية للسيطرة على المدينة. إذا ضاعت واشنطن، ستنهار الأمة بأكملها.

بُنيت Tom Clancy’s The Division 2 بعد أكثر من عامين من الاستماع إلى مجتمع The Division والتعلم منه، وهي توفر طور قصة جوهري سيأخذ اللاعبين بسلاسة نحو نهاية لعبة (endgame) متين لتقديم تجربة أكثر ثراءً وعمقاً لجميع أنواع اللاعبين.

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق