أخبار

المخرج السابق لفيلم Uncharted: حركة الكاميرا باللعبة أذهلتني لذا نقلتها للفيلم

Unchartedسلسلة ألعاب المغامرات Uncharted حصدت ومنذ طرحها الكثير من النجاح والإعجاب وكان نجاحها يكبر إصدار تلو الآخر وصولاً للعبة Uncharted 4 التي طرحت العام الماضي.

ورغم مرور سنة تقريباً على طرح آخر أجزاء السلسلة فإنه مازال هنالك من يبدي إعجابه بها وبما قدمته للاعبين من تجربة، اليوم قام المخرج Neil Burger وهو الذي عمل على أفلام Divergent و Limitless بكيل المديح للعبة.

طبعاً Neil Burger ليس غريب تماماً عن عالم أنتشارتد فهو كان ضمن فريق عمل الفيلم السينمائي المقتبس من عالمها قبل أن يغادر المشروع عام 2012، ومن هنا جاء حديثه اليوم حيث مدح  Neil بشكل خاص آلية حركة الكاميرا في اللعبة وكيف تتم ملاحقة الشحصيات بمنظور الشخص الثالث لتقديم تجربة سينمائية داخل هذه اللعبة تحاكي ما يتم العمل عليه الآن بأفلام الأكشن في هوليود.

وقد وصف  Neil حركة الكاميرا بألعاب أنتشارتد بأنها كانت مذهلة لذلك قرر اقتباس هذه الحركة عندما كان يعمل كمخرج لفيلم أنتشارتد السينمائي وإدراجها في الفيلم، وأخيراً ذكر  Neil بأنه يرغب بدخول مجال صناعة الألعاب وبأن يشارك بالعمل على مشروع لعبة ما ولكنه لم يوضح أي نوع من المشاريع يرغب العمل عليها.

وبالحديث عن فيلم Uncharted فإنه قد دخل مرحلة الإنتاج في يناير الماضي بقيادة المخرج Shawn Levy، وحينها وصف كاتب قصة الفيلم السيناريو الخاص به “بالوحش”.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق