أخبارتحديثات الموقع

تغيير نظام التعليقات في الموقع

1478010019427

قام فريقنا ليلة أمس بتغيير نظام التعليقات في الموقع من النظام القديم إلى نظام Disqus الشهير المنتشر في أغلب المواقع العربية الكبيرة. سيتيح لك هذا النظام إضافة وتقييم التعليقات بكل سهولة باستخدام حسابك في الموقع او الشبكات الاجتماعية، والحصول على تنبيه على الردود وبعض المزايا المهمة الأخرى. يتم حالياً نقل جميع التعليقات للنظام الجديد، لذا قد يستغرق ظهورها بعض الوقت.

تأخرنا في تغيير نظام التعليقات لوجود خطة سابقة في إضافة بعض الخواص التي تتعارض مع نظام Disqus، ولكن تراجعنا عنها بعد أن درسناها جيداً واتضح لنا انها غير ملائمة للموقع، ولا تتوافق مع توجهنا الحالي في دعم تواجدنا على أجهزة الجوال، سواء من خلال الموقع المصمّم للجوال، أو التطبيقات، مثل تطبيق البودكاست الذي اطلقناه مؤخراً  و متوفر للتحميل على متجر App Store للآيفون و متجر Google Play لأجهزة الآندرويد، وتطبيق الموقع الذي نعمل على تطويره حالياً للآيفون والاندرويد أيضاً.

نيابة عن فريق العمل أشكر لكم دعمكم الكبير لنا بالمتابعة والنشر والمشاركة في التعليقات، ونعدكم بالاستمرار في تقديم الأفضل إن شاء الله.

في حال كانت لديك أي ملاحظات أو اقتراحات أخرى يمكنك مشاركتها في التعليقات، وسيقوم فريق تطوير الموقع بمتابعتها وتسجيلها وترتيبها حسب الأولوية ثم العمل عليها باذن الله.

الوسوم
اظهر المزيد

مشهور الدبيان

مؤسس سعودي جيمر، متخصص في تطوير المواقع والتطبيقات، ومهتم في الذكاء الاصطناعي.
إغلاق