الرئيسية / أخبار / مطور Disney Magic Kingdoms يعلِّق ببيان رسمي على حادثة انتحار طفل أبها

مطور Disney Magic Kingdoms يعلِّق ببيان رسمي على حادثة انتحار طفل أبها

شهدت السعوديَّة بمختلف وسائل إعلامها جدلًا واسعًا الأيام القليلة الماضيَّة، بعد حادثةِ انتحار طفلٍ يبلغ من العمر 12 عامًا في مدينة أبها، جنوبي غرب البلاد. وبطبيعة الحال، خرج والد الطفل للحديث عن تلك الحادثة، مُلمحًا -كما فُهِم- إلى أن مهمات لعبة Disney Magic Kingdoms هي من دفعته لقتل نفسهِ.

بالطبع، اتهامٌ خطيرٌ كهذا يستدعي خروج مطور اللعبة Gameloft للتعليق على الأمر – وهو ما قد كان في الأخير.

وجاء في بيان الشركة ذي الأصول الفرنسيَّة على لسان مسؤول التسويق بالشرق الأوسط «أحمد طيحمر» ما يلي:

نحن بشركة Gameloft نقدم خالص تعازينا لأسرة الطفل عبدالرحمن غفر الله له و أسكنه فسيح جناته، ونحن نشعر بأشد الحزن والأسى نظرًا للظروف المتعددة التي أدَّت إلى هذا الحدث المأساوي؛ لأن سلامة ورفاهية لاعبينا هي أهم أهدافنا. ونحن متواجدون إذا احتاجت السلطات إلى أي معلومات.

ولمن لا يعرف، لعبة Disney Magic Kingdoms هي لعبة مجانية، هدفها بناء وتوسعة ممالك ديزني بعد غزو الأشرار وإلقاء لعنة عليها. وبرفقة ميكي وشخصيات ديزني المحبوبة، ستقوم بتحرير الممالك وجذب الزوار السعداء إليك؛ وذلك تنفيذ المهام والأوامر بشخصيات ديزني. ولقد قمنا بتقييمها مؤخرًا لزيادة وعي الجمهور، واكتشفنا أنها لعبة «أبو كلب» مملة مُصمَّمة لشفط أموالك في الأخير.

أخيرًا وليس آخرًا، كان الرفيق «صالح بازرعة» قد قدَّمَ بحثًا طويلًا -طويلًا جدًّا في الواقع- عن ملبسات حادثة انتحار طفل أبها هذه، ونشر ما جمَّعهُ في مقالٍ مُفصّلٍ إلى حد الثمالة، يمكنكم الإطلاع عليه عبر الضغط هنا لمزيدٍ من التفاصيل.

لا تنسَ المشاركة برأيك في التعليقات!

شاهد أيضاً

Death Stranding

لعبة Death Stranding تقدم تجربة جماعية “تحويلية” عبر الشبكة

مازالت التفاصيل المتاحة حول لعبة Death Stranding محدودة للغاية في ظل اتباع المخرج الياباني “هيديو ...