أخبار

نسخة جديدة من لعبة Disney Infinity 3.0 تضم شخصيات من عالم Star Wars

disneyinfinity3

أعلنت شركة ديزني عن النسخة الثالثة من لعبة Disney Infinity 3.0 واللي راح تنزل لاحقا في هذه السنة وراح تضم ثلاث حزم من عالم Star Wars.

كل حزمة بتكون عن حقبة زمنية معينة في عالم Star Wars. أول حزمة هي The Star Wars: Twilight of the Republic واللي تقدم شخصيات مثل Anakin Skywalker و Ahsoka Tano و Obi-Wan Kenobi و Yoda و Darth Maul.

الحزمة الثانية هي Star Wars: Rise Against the Empire واللي تقدم شخصيات مثل Luke Skywalker و Princess Leia و Han Solo و Chewbacca و Darth Vader. بالنسبة لتفاصيل الحزمة الثالث راح يتم الإعلان عنها قريبا.

أيضا النسخة الجديدة بتقدم شخصيات جديدة ثانية من عوالم أخرى زي ديزني و Pixar و Marvel. من ديزني راح يتم إضافة شخصية الفأر ميكي ماوس والفأرة ميني وشخصيتي Sam Flynn و Quorra من Tron: Legacy. أيضا بيتم إضافة شخصية Mulan من فلم Mulan وشخصية Olaf من فلم Frozen.

بالنسبة للشخصيات الجديدة القادمة من عالم Marvel فهي Hulkbuster و Iron Man و Ultron بالإضافة لعدد من الشخصيات الأخرى خلال 12 شهر القادمة.

المصدر.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق