أخبار

اعلان موعد اصدار Disney Infinity 3.0 والكثير من المجسمات لشخصيات ديزني

disneyinf

تم تحديد موعد اصدار Disney Infinity 3.0 في الثامن والعشرين من شهر اغسطس القادم في اوروبا على اجهزة الالعاب المنزلية من الجيلين الماضي والحالي بالاضافي الى البي سي والوي يو.

بينما الولايات المتحدة الامريكية ستحصل على اللعبة بعدها بيومين في 30 اغسطس القادم.

اللعبة ستحتوي لاول مرة على شخصيات من عالم Star Wars وسيكون هناك نسخة خاصة من اللعبة ياتي معها مجسمات لـ Anakin Skywalker و Ahsoka Tano.

بينما سيكون هناك نسخة بسعر مضاعف سياتي معها بالاضافة الى المجسمات سالفة الذكر مجسمات اخرى منها Luke Skywalker, Princess Leia, Han Solo, Chewbacca و Darth Vader وستاتي هذه النسخة بشكل حصري على اجهزة سوني.

شخصيات اخرى ستنضم للنسخة الجديدة من اللعبة وتاتي من عوالم ديزني المختلفة فهناك شخصيات من Marvel و Pixar ستنضم للعبة في وقت لاحق.

يمكنك الان عمل طلب مسبق للعبة والحصول على هدية اضافية مجانية عبارة عن صندوق خاص للمجسمات، وفي حال اردت الحصول عليه بشكل منفصل فسيكون سعره عشرون دولار اي ما يعادل سبعين ريال.المزيد من الاشياء ستكون متوفرة للشراء بشكل منفصل عن اللعبة عند اصدارها منها:

  • المزيد من المجسمات لشخصيات ديزني منها Yoda و Obi-Wan Kenobi والشخصيات المرفقة مع اللعبة بسنختها الفيزيائية ستكون متوفرة منفصلة للاعبين الذين اشتروا اللعبة بنسخة رقمية.
  • شخصيات اضافية من ستار وورز وهي Kanan Jarrus, Ezra Bridger, Sabine Wren و Zeb Orrelios.
  • مجسمات اضافية تخص شخصيات Pixar ستاتي بوجوه متعددة.
  • المزيد والمزيد من المجسمات لـ Mickey, Minnie, Mulan, Olaf, Sam Flynn و Quorra.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق