أخبار

أعين المستثمرين بشركة ديزني على Activision ويحثون على شرائها

شركة ديزني التي تمتلك الكثير من العناوين الصالحة لتكون ألعاب فيديو مع شخصياتها المحبوبة فشلت في أن يكون لها بصمة بصناعة الألعاب وأرغمت على الإعلان عن خروجها من سوق الألعاب قبل سنوات.

ولكن يبدو بأن المستثمرين بالشركة مازالوا يرغبون بالعودة لهذه الصناعة التي تدر الكثير من المال وأعينهم هذه المرة على Activision حيث ورد اليوم تقرير يتحدث عن أن المستثمرين بديزني يحثون المطورين على الاستحواذ على أكتيفجن لاسيما بعد أن هبطت قيمة أسهمها بأكثر من 40% العام الماضي وهذا يعد فرصة استثمارية كبيرة.

وبحسب التقرير فإن أكتيفجن تمتلك الكثير من الموارد التي تجعلها قادرة على استغلال عناوين ديزني وتحويلها لألعاب ناجحة، ناهيك عن أن تصاعد شعبية الرياضة الالكترونية لعناوين أكتيفجن سيكون محل اهتمام لنقل المباريات عبر شبكة ديزني التلفازية.

لكن رغم انخفاض قيمة الأسهم فإن الصفقة لن تكون رخيصة حيث تقدر حالياً القيمة السوقيه لشركة أكتفجين بحوالي 34.85 مليار دولار بجانب وجود منافسين قد يدخلون على الخط إن سمعوا بوجود رغبة لدى أكتيفجن بالبيع.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق