أخبار

موعدكم نهاية الشهر الحالي مع اختبار أونلاين لعبة Disintegration

في معرض جيمز كوم 2019 تم الكشف عن لعبة جديدة لفريق  V1 Interactive ومن نشر Private Division تحمل اسم Disintegration التي لاقت استحسان الإعلاميين واللاعبين آنذاك.

لكن منذ ذلك الوقت لم نعد نسمع عنها شيئاً فاختفت أخبارها تماماً، حتى يومنا هذا حيث أعلن الناشر عن نيته طرح نسخة تجريبية للعبة تبدأ في 28 يناير وتستمر حتى 29 وهي البيتا المغلقة أما البيتا المفتوحة فستتاح للاعبين بدء من 31 يناير حتى 1 فبراير.

أما ما ستتضمنه هذه النسخ التجريبية فهنالك طور Retrieval وفيه يتنافس فريقان بجولتي لعب فكرته أن الفريق المهاجم عليه أخذ غرض من نقطة معينة وإيصالها للمركز والفريق الآخر مهمته منع خصمه من الوصول لهدفه.

الطور الثاني المتاح هو Control حيث يخوض فريقان القتال للسيطرة على نقاط معينة والحفاظ على هيمنته عليها عبر الحرص على بقاء افراد الفريق على قيد الحياة وضمن منطقة جغرافية محددة.

وضمن البيتا يمكننا الاختيار بين 7 فرق مختلفة مثل Noir و Warhedz وكل فريق متخصص بمعدات وأسلحة مختلفة كالأسلحة النووية وغيرها. والهدف من البيتا بحسب المطور التأكد من آلية عمل طور الأونلاين والسيرفرات كي يكون كل شيء يعمل بشكل صحيح حين إطلاق اللعبة بوقت لاحق هذا العام.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق