أخبار

مطور Dishonored 2: سنحل مشاكل اللعبة على PC قريباً

Dishonored 2

طرحت بيثيسدا يوم أمس لعبة Dishonored 2 ولكن إطلاق هذه اللعبة لم يكن موفقاً على PC حيث عانى اللاعبين من مشاكل عديدة بهذه اللعبة مثل هبوط معدل الإطارات وغيرها.

وبمناسبة طرح اللعبة عاد فريق التطوير Arkane  وأكد بأنه يقوم حالياً بالعمل على إيجاد أسباب هذه المشاكل ومن ثم العمل على حلها ضمن تحديث يصدر للعبة بغضون الأيام المقبلة، حيث قال:

كنا نستطلع آراء اللاعبين عبر المنتديات المخصصة للاعبي PC وبينما نحن سعيدين بتلقي اللاعبين الايجابي لهذه اللعبة أحبطنا موضوع المشاكل التي واجهت اللاعبين أثناء لعبهم للعبة على بعض الأنظمة، ونحن نعمل على إيجاد حل لهذه المشاكل عبر تحديث يطرح للعبة.

نحن نحضر لتحديث يصلح عدد من المشاكل التي تواجه اللاعبين مثل مشكلة هبوط الإطارات التي نعمل على أن تكون ثابتة أكثر وكذلك نعمل على إصلاح المشاكل التي تواجه اللاعبين عند استخدامهم للفأرة للتحكم باللعبة ليكون مدى استجابتها أكثر سلاسة.

وأخيراً نصح فريق التطوير اللاعبين الذين يواجهون مشاكل بلعبة Dishonored 2 التقليل من دقة الوضوح ريثما يقوم بطرح تحديث يحل مشكلة أداء اللعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق