أشرّنا سابقًا إلى أن Dishonored 2 ستحتوي على بطلين للقصة -قابليْن للعب- هما Corvo Attano و Emily Kaldwin، ولأن الصورةَ لم تكُن واضحةً بشكل كامل، حضر المطور Arkane Studios لتوضيح بعض التفاصيل المتعلقة بهما، اليوم.
تمثل حضور الاستوديو الفرنسي في ظهور المخرج المساعد “هارفي سميث” بإحدى المقابلات على مدونة بيثيسدا -الناشر- الرسمية والتي أكد فيها أن فريق التطوير صمم Emily حول ثلاث محاور: مدينة Dunwall، ومنزلها، ومكانتها كإمبراطورة، وكقاتلة، وبصرف النظر عن أحداث الإصدار الأول من Dishonored الذي ظهرت فيه Emily في سن العاشرة عندما اختُطِفت وأُنقِذت لاحقًا بواسطة Corvo، عاشت الفتاة حياة مصونةً ومتميزةً في المدينة بعد ذلك.
وكان Corvo قد علَّم Emily كيفية الدفاع عن نفسها في حال قرر الأعداءُ العودةَ في أي وقت، وهذا ما سيُبرر ظهورها في سن الخامسة والعشرين كقاتلة في Dishonored 2، ومع ذلك، لا يزال هناكَ جُزءٌ كبيرٌ من التعالي في شخصيتها، وهو ما سينعكسُ على شخصها باللعبة؛ لأنها تمتلك الكثير من القوى والصلاحيات التي تخوِّلُها من إخضاع إرادة الآخرين.
وعلى الجانب الآخر، لازال Corvo يحتفظ بجميع القوى التي اكتسبها في Dishonored الاولى، مع بعض العناصر الجديدة التي ستصل لمستويات متقدمة، وهو الآن يخدُم كـ “حامٍ للملكية” و كـ “جاسوس رئيسي للملكية” أيضًا؛ حتى على الرغم من أن أحداث Dishonored 2 ستُبعده عن مدينة Dunwall إلى مدينة Karnaca التي تقع في موطنه الأصلي؛ Serkonos.
وفي سياقٍ مُتصل، أعلن “سيمث” أن أحداث Dishonored 2 ستبدأُ بقرار Emily الفرار من المنزل الذي يعرف كل تفاصيل حياتها، وذلك بتصريحه قائلًا:
في بداية Dishonored 2، ستخسر -إيميلي- كل شيء وستهربُ من المنزل، وكتداعيات لهذا الفرار، ستعاين كيف يعيش باقي الأفراد في هذا العالم وترى أمورًا لم تشهدها من قبل.
هذا، ويُذكر أن Dishonored 2 ستصدرُ في الحادي عشر من نوفمبر المُقبل، على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.