الرئيسية / أخبار / شركة Discord ستبدأ ببيع الألعاب.. إليك التفاصيل الكاملة

شركة Discord ستبدأ ببيع الألعاب.. إليك التفاصيل الكاملة

Discordأعلنت شركة Discord -مالكة تطبيق المحادثات الشهير- عن عزمها افتتاح متجرٍ لبيع الألعاب، اليوم. وبشكل مُتسارع، أعلنت الشركة أيضًا عقدها شراكةً رسميَّة مع الناشرين THQ و Deep Silver.

 

وسيقدم المتجر عددًا من الطرق المختلفة في بيع الألعاب، بما في ذلك ميزة الاشتراك والتي تُدعى Discord Nitro. وستخوِّلك هذه الخدمة من الوصول إلى مكتبةِ ألعابٍ دون تكاليفٍ أو رسومٍ إضافيَّة، منها ألعاب Saints Row: The Third و Darksiders: Warmastered Edition و Super Meat Boy و Metro: Last Light Redux. أما عن الأسعار، فستكلفك الخدمة 4.99 دولارًا شهريًا فقط، أو 49.99 دولارًا سنويًا.

وبالإضافة إلى ذلك، أُكِّدَ أن المتجر سيُمكِّنُكَ من شراء الألعاب بشكلٍ طبيعيٍ. وأوضحت الشركة في بيانها الصحفي أن المتجر سيهتم بتقديم الألعاب التي «ستنال إعجابكم والموصى بها» وهو ربما تلميحٌ على أن المتجر لن يقدم أي لعبة تصدر بصرف النظر عن جودتها عبر المتجر – على عكس Steam -مثلًا- الذي يوفر جميع الألعاب.

وكنوعٍ من الكرم، كشف الفريق النقاب في الأخير عن ميزة “First On Discord”، والتي وعد من خلالها بتقديم يد العون إلى الألعاب المستقلّة وإحضارها إلى الحياة – مع التشديد على أن تلك الألعاب ستتوفر حصريًا «بشكلٍ مؤقتٍ عبر المتجر» فحسب.

يُشار إلى أن العمل بالمتجر سيُدشن تجريبيًا عمّا قريب، نفس الحال مع اشتراك Nitro الذي سيُتاح بشكلٍ تجريبيٍ أيضًا لعددٍ من المستخدمين المُختارين، قبل أن يرى النور، في وقتٍ ما، بالمستقبل.

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

بسبب عدد ساعات تطوير Red Dead Redemption 2، روكستار تخبر مطوريها أن العمل الإضافي ليس إلزاميا

أقل من أسبوع يفصلنا عن موعد إصدار Red Dead Redemption 2 ولكن رغم ذلك هناك ...