أخبار

لعبة Disco Elysium قيد التطوير لجهاز سويتش – أفضل لعبة قصة وRPG في 2019

من الألعاب التي فاجأتنا بالعام 2019 كانت لعبة Disco Elysium والتي تم إصدارها دون أن تحظى باهتمام إعلامي كبير لكن أفكارها الفريدة وغرابتها وما حملته من محتوى جديد جعل الكثير من اللاعبين يتعلقون بها حتى انفجرت شعبيتها فنالت 3 حوائز بحفل The Game Awards 2019 منها أفضل لعبة قصة وRPG.

شعبية اللعبة جعلها أيضاً تكسب الجوائز في حفل BAFTA الماضي وهناك تحدث مخرج اللعبة  Aleksander Rostov عن قيام المطور ZA/UM بالوقت الحالي بالعمل على تطوير نسخة سويتش من لعبته، وعادت Helen Hindpere الكاتبة الرئيسية للعبة بالفريق لتؤكد حدوث هذا الأمر بوقت قريب.

رغم أن هذه اللعبة تعتبر المشروع الأول لفريق ZA/UM، إلا أن هذا المطور استطاع إبهارنا بمستهل مشاريعه بعالم الألعاب عبر جملة من الأفكار الإبداعية، فهي تمتلك عناصر أر بي جي عميقة وتمكنك من المزج بين 24 مهارة مختلفة لخلق أسلوب ونمط خاص بشخصيتك.

اللعبة تضعك بدور محقق يكون عليه حل ألغاز الجرائم أو يمكن أن يختار أن يأخذ رشوة ويتستر عن المجرم، اللعبة بأسلوبها المميز تجعلنا نفكر دوماً بأخطائنا والقرارات التي اتخذناها سابقاً وتركز على مشاعر البطل الداخلية وتقدم لنا حرية بالتعامل مع الشخصيات سواء عبر الكلام المعسول أو التخويف أو اللجوء إلى العنف.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق