أخبار

اللغة العربية تحتل المركز الأول بتصويت مطور Disco Elysium للغات التي ينوي دعمها مستقبلاً

تحديث

بفضل تصويتكم وصلت اللغة العربية الآن للمركز الأول في التصويت الخاص بمطور Disco Elysium كما نشاهد بالصورة أدناه.

المحتوى الأصلي للموضوع

لعبة الأربي جي Disco Elysium كانت واحدة من الألعاب التي فاجأت الجميع في العام الماضي فهي لعبة من مطور مستقل استطاعت أن تتسلل لقلوب الكثيرين، فنالت 3 جوائز بحفل The Game Awards 2019 منها أفضل لعبة قصة وRPG.

تلك اللعبة تمتاز بقصتها وتحتوي حوارات ضخمة فيها لذا عامل اللغة بهكذا ألعاب يعد أمر مهم. من أجل هذا يسعى المطور ZA/UM لدعم لغات عدة وحالياً يعمل على إضافة مزيد من اللغات في لعبته بينها الاسبانية والكورية.

لكنه لن يقف عند هذا الحد، حيث كشف عبر موقعه عن نيته دعم مزيد من اللغات بالمرحلة المقبلة وفتح باب التصويب على اللغات التي يرغب اللاعبون بدعمها وطبعاً من يأخذ أعلى نسبة سيتم دعمه أولاً.

اقرأ أيضاً: لعبةDisco Elysium قيد التطوير لجهاز سويتش

اللغة العربية من بين الخيارات المتاحة لكن للآسف حتى الآن حظيت بأقل من 1000 صوت في حين اللغة التركية نالت أكبر نسبة من الأصوات. لذا ندعوكم لدعم لغتنا العربية والتصويت لها من هنا حتى وإن لم تكن من المعجبين باللعبة أو المهتمين لها، فإعلاء أصوات اللاعبين العرب وفرض دعم لغتنا على المطورين سيجعل المزيد منهم يقبل على هذه الخطوة وتنتشر اللغة أكثر بالألعاب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق