أخبار

مطور DiRT 5 يعتذر من جمهور اكسبوكس ويعدهم بتحديث لإصلاح الخطأ بنمط 120Hz

يوم أمس نشرنا لكم التقرير التقني لفريق ديجيتال فاوندري حول لعبة DiRT 5 والذي أظهر تفوق بلايستيشن 5 بالأداء والرسوم على منافسه. ولكن في نمط الأداء تحديداً أي نمط 120 إطار قال الفريق أن مستوى التفاصيل بنسخة بلايستيشن 5 أكثر بمراحل من Xbox Series X وهو يظن بأن هذا نتيجة خطأ تقني والمطور قد يجد له إصلاح بتحديث قادم.

طبعاً هذا الأمر تسبب بجدل كبير بين مجتمع اللاعبين حتى أن خالد المطيري من جيمر سناك أرسل بتغريدة يستفسر فيها من جون محلل ديجيتال فاوندري عن المقارنة الخاصة باللعبة والتي تظهر بأن مستوى التفاصيل على بلايستيشن 5 أكثر. وبعد جدال وأخذ ورد بين الاثنين تدخل مطور اللعبة ليؤكد بأن ما جاء في تقرير ديجيتال فاوندري صحيح.

وأقر المطور بالخطأ التقني وقال بأنه سيقوم بطرح تحديث للعبة لإصلاح هذه المشكلة بنمط 120 إطار من ثم قدم المطور اعتذاره من جمهور اكسبوكس بسبب هذا الخطأ وقال بأنهم سيصلحون المشكلة بأسرع وقت ممكن.

ننوه بأن ما حدث مع خالد – الذي عاد وقدم اعتذاره اليوم – كان نتيجة تشغيله نسخة بلايستيشن 4 بدلاً من بلايستيشن 5 من اللعبة وهذا أمر يعاني منه الكثير الآن وسبق وأن تحدثنا عن الأمر بمقال خاص حذرنا منه بأن الجهاز قد يشغل تلقائياً نسخة PS4 وهذا يجعل الكثيرين يلعبون هذه النسخة ويظنون بأنها هي نسخة بلايستيشن 5.

هذا وكنا أمس قد نشرنا مقال أيضاً حول الألعاب التي تعمل على Xbox Series X|S بسرعة 120 إطار؟ ولِمَ هي مهمة للاعب؟.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق