أخبار

مطور DiRT 5 يرى بأن الفارق بين بطاقات الرسوم لأجهزة PS5 و Xbox Series X ليس له تأثير كبير

لعبة السباقات DiRT 5 واحدة من أوائل ألعاب الطرف الثالث التي أعلن عن دعمها لأجهزة PS5 و Xbox Series X وسبق وان قام فريق ديجيتال فاوندري بتحليل أدائها على جهاز سيريس اكس وأوضح تفاصيل أنماط الرسوم الثلاث فيها.

هذا يجعل الجميع مهتم لسماع رأي المطور الذي خاض عملياً تجربة التطوير على كل من جهازي الجيل المقبل لاسيما لناحية الفارق بين بطاقة رسوم سيريس اكس ذات الـ 12 تيرافلوب وبطاقة بلايستيشن 5 ذات 10.28 تيرافلوب، واليوم تحدث مايك موريتون المصمم الرئيسي للعبة عبر مقابلة أجريت معه عن هذه النقطة تحديداً.

مايك ذكر بأنه لا يتوقع فروقات حقيقية بين الجهازين فليس هناك تأثير ملموس وحقيقي من منظور عملية التطوير و طريقة اللعب، لكن عندما يتعلّق الأمر بعملية تحسين الأداء وضبطه وتوليفه فقد يعني ذلك في نهاية المطاف أن أحد الجهازين سيتطلب عملًا أقل بقليل من الأُخر.

هذا وكان مطور اللعبة قد ذكر مؤخراً بأن سرعة 120 إطار بالثانية لن تكون حكراً على سيريس اكس وحده فحتى PS5 سيدعمها أيضاً. أيضاً جدير بالذكر بأن لعبة السباقات هذه ستكون واحدة من 15 لعبة ستستفيد من مزايا يد تحكم PS5 بطرق مبتكرة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق