أخبار

مخرج The Last of Us 2 يعترف: اللعبة لن تعجب كل الجمهور وستحدث انقساماً بينهم!

مع اقتراب موعد طرح The Last of Us 2 كثف المخرج نيل دركمان من أحاديثه للصحافة محاولاً أن يكشف بعض الجوانب الهامة أو يطمئن الجمهور كما فعل عندما ذكر بأن التسريبات لم تكشف القصة كاملة وبأن التنوع الموجود باللعبة سيقدم قصة أفضل.

ورغم كل تلك التطمينات خرج إلينا دركمان اليوم عبر مقابلة مع Wired ليؤكد بأن لعبته لن تحظى بإجماع بين الجمهور رغم أن النقاد أجمعوا على مدحها وانهارت العشرات عليها كالمطر أمس، دركمان قال بأن اللعبة ستحدث انقسام بالآراء وهو كان مدرك عندما كان يعمل عليها بأنها ستثير الجدل وقرر أن يخاطر.

وأضاف بأن بعض عشاق اللعبة لن يعجبهم الجزء الثاني ولن يرضيهم توجه القصة ومسار الأحداث ولا حتى مصير شخصياتها التي أحبوها بالجزء الأول، وذكر بأن هذا الأمر ربما يكون تأثير جانبي سيء بسبيل القصة والأحداث التي يريد أن يرويها.

وبحسب المخرج هو يفضل أن يحظى بأشخاص يكرهون اللعبة أكثر من أن يكون هنالك أناس يقولون حسناً إنها جيدة. وهذا بالضبط يذكرنا بتصريح مماثل أطلقه تروي بيكر من قبل عندما قال بأنه لا يدري إن كان اللاعبون يحبونها أم يكرهونها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق