أخبار

مخرج The Last of Us 2 يطلب بشكل غير مباشر من اللاعبين المتعصبين عدم اللعب بلعبته أو شرائها!

لعبة The Last of Us 2 باتت جاهزة للإطلاق عقب الإعلان عن الانتهاء من عملية تطويرها، لكن بعد أن أحدثت تسريباتها الأخيرة موجة غضب بين العديد من اللاعبين الذين انتقدوا اللعبة وتوجهها المبني على تقديم بطلة مثلية جنسياً.

طبعاً سبق وأن ذكر الممثل تروي بيكر مؤدي دور جول باللعبة بأنه يدعو اللاعبين للعب اللعبة بعقلية منفتحة، اليوم وصل الأمر بالمخرج لمستوى آخر من الرد على منتقدي هذا التوجه، حيث جاء في أحد التقارير بأن نيل دركمان ورغم أنه حزين بسبب نشر التسريبات إلا أنه يأمل بأن لا يؤثر هذا على حماس الجمهور ورغبتهم بشراء اللعبة لكن ما عدا فئة منهم.

هذه الفئة وجه لها رسالة من خلال اقتباسه مقولة للمغني Kurt Cobain (المعروف بمناصرته للمثليين وسبق وتحدث عن ميوله الجنسية) تقول بأنه لديه طلب من جمهوره، بحال كان أي أحد منهم معادي للمثلية الجنسية أو الأشخاص من لون مختلف، أو معادي للنساء فرجاء أن يصنعوا له معروفاً ولا يقومون بشراء أسطواناته ولا يأتون لحفلاته.

اقتباس دركمان لهذا التصريح يعني أنه يتبناه ويريد توجيه نفس المحتوى للاعبين المناهضين لأفكاره في لاست أوف أس 2، هذا وكان المخرج قد صرح قبل أيام بأنه تأثر عاطفياً بشكل كبير عندما قام بلعب اللعبة من البداية للنهاية ورغم أنه يعرف الأحداث لكنه لم يتمالك نفسه وذرفت عيناه بالدموع مع بلوغه النهاية.

وكان قد شوق اللاعبين لمستوى جودة اللعبة بالقول بأنهم اعتنوا للغاية بتفاصيلها من تصميم المراحل إلى ميكانيكيات اللعب إلى جودة الرسوم والشخصيات وغيرها.  وحول التسريبات قال بأنه مهما شاهدنا أو قرأنا عما ورد فيها إلا أن التجربة ستكون مختلفة.

حسناً ما رأيكم برد دركمان وتصريحاته؟ أهو رد فعل طبيعي للانتقادات؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق