أخبار

تقارير إعلامية تؤكد قدوم نسخة مطورة من Switch وتكشف مزيد من المعلومات حوله

قبل أيام ذكرنا لكم بأحد الأخبار بأن المحلل Serkan Toto الذي سبق له وتوقع طرح نينتندو لجهاز سويتش لايت قبل الكشف الرسمي عنه من قبل الشركة أكد بأن معلوماته تشير لنية نينتندو طرح جهاز Switch مطور هذا العام والهدف طبعاً مواجهة أجهزة الجيل القادم.

اليوم عدنا لهذه الأخبار مع نشر شبكة DigiTimes  لتقرير قالت بأنها استقت معلوماته من مصادرها داخل معامل التصنيع التي ذكرت لها بأن نينتندو ستبدأ عمليات الإنتاج لجهاز سويتش المطور في نهاية الربع الأول من 2020 على أن يتم إصداره في منتصف هذا العام أو بفصل الصيف وهذا يعني بأن الشركة ربما ترغب باستباق طرح أجهزة الجيل القادم كي لا تفوتها المنافسة.

وذكر التقرير بأن هذا الجهاز المطور مصنوع من المغنيسيوم و ليس البلاستيك كما هو الجهاز الحالي وسيمتلك معالج أقوى من النسخة الموجودة الآن بالسوق، وقد سارع Takashi Mochizuki الصحفي المشهور بمجلة  Wall Street Journal لمشاركة هذا التقرير مؤكداً على صحته كما يبدو.

هذا وكان المحلل Serkan Toto قد توقع أن يتم طرح سويتش برو بسعر 400 دولار وأن يكون قادر على تشغيل الألعاب بدقة 4K .

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق