أخبار

النسخة الرقمية من Fallout 4 لديها مشكلة، ولدينا الحل

Fallout 4

يبدو أن شركات الألعاب لديها مُشكلة مع إكسبوكس ون، حيث حذرت شركة “بيثيسدا” مستخدمي إكسبوكس ون بشأن النسخة الرقمية من لعبة Fallout 4 اليوم، وتحديدًا من حَجَزَها مسبقًا منهم في أو قبل السابع والعشرين من أكتوبر الفائت، ووضعية جهازهِ ليست على “Instant On power mode”، من أنه قد قام بتحميل الملف الخطأ الخاص باللعبة.

بالتأكيد هذه ليست المرة الأولى، ولا حتى الثانية، فسبق وأن حدثت نفس المشكلة مع النسخة الرقمية من لعبتي Halo 5 و Call of Duty: Black Ops 3 ، وقامت -وقتها- “مايكروسوفت” و “أكتيفجن” بتحذير مستخدمي إكسبوكس ون قبل إطلاق اللعبتين أيضًا.

وصرّحت “بيثيسدا” عبر موضوعٍ نُشِرَ على المنتدى الرسمي الخاص بها قائلةً:

إن قُمت بتحميل هذا الملف، فتحتاجُ لحذفِه وإعادة تحميله من جديد.

أما بالنسبة للاعبين الذين قاموا بحجز Fallout 4 مسبقًا بعد السابع والعشرين من أكتوبر، فلا توجد أيّة مشاكل حِيال نُسخَتِهِم.

ولحل المشكلة، يجب حذف الملف الخطأ، وإليك كيف:

  1. اذهب إلى “ألعابي وتطبيقاتي”.
  2. قُم بإعادة ترتيب القائمة حسب الحجم.
    إن رأيت حجم Fallout 4 قد تجاوز الأربعين جيجا بايت، فاعلم أنك حملت الملف الصحيح، وجاهزٌ لتحميل التحديثات الأساسية يوم الإطلاق.
    وإن رأيت حجم Fallout 4 أقل من الأربعين جيجا بايت، فاعلم أنك حملّتَ الملف الخطأ، وبالتالي، تحتاجُ لمسح تلك النسخة وإعادة تثبيتها من جديد.

يذكر أن شركة “بيثيسدا ستطلق Fallout 4 في العاشر من نوفمبر الجاري على أجهزة بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، و PC ، وقامت بحظر تقييم اللعبة قبل إطلاقها اليوم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق