أخبار

تقرير تقني يتغنَّى في جمال Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered

أصبحت لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered متوفرة بالفعل على أجهزة PS4 المختلفة، فيما من المقرر أن تصل للاعبي PC و Xbox One بعد شهرٍ من الآن.

وعلى الرغم من ذلك، قام فريق Digital Foundry بكشف تقريره وتحليله التقني لأداء طور القصة المُعاد تحسينه من لعبة التصويب الشهيرة هذه، اليوم.

وتغنَّى الفريق البريطاني في النسخة الجديدة مؤكدًا في البداية أنها «نقلٌ جميل» للعبة كلاسيكية على جهاز بلايستيشن 4.

وألمح الفريق إلى أن دِقة اللعبة حُسِّنَت من 1024×600 في نسخة Xbox 360 إلى دِقة 1080p كاملة على جهاز بلايستيشن 4. أما جهاز PS4 Pro فتمكن من تشغيل اللعبة على 2880×1620 تمامًا مثل لعبة Modern Warfare Remastered الأولى.

وبالنسبة لمعدل الإطارات، قال الفريق أن معدل الإطارات كان أقرب لكونه مقفولًا على 60 إطارًا على بلايستيشن 4، اللهم إلا في بعض المناطق التي كان ينخفض فيها إلى مستويات 40-50 إطارًا في الثانية– ومع ذلك، فإنها لا تزال تجربةً رائعة.

ولا يبدو أن هنالك فارقًا في أداء المعدل على PS4 Pro على الرغم من ارتفاع الدقة هنالك إلى 1620p.

واختتم الفريق تقريره قائلًا:

إنه نجاحٌ بشكلٍ عام، ونوصي بالتحقق منه. Modern Warfare 2 كانت واحدة من الإصدارات الضخمة في عصرها، وبينما تطورت التكنولوجيا ومرَّت الأيام، فإن النسخة المُحسَّنة تؤتي ثمارها.

تجمع لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered تزاوجًا بين الشكل الجميل وتصميم اللعبة القوي الذي أتمه استوديو Infinity Ward قبل أكثر من عقدٍ من الزمان.

يُذكر -مجدَّدًا- أن اللعبة متوفرة الآن على PS4 وستصدر على Xbox One و PC بعد شهر.

تحليل Digital Foundry التقني لأداء Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق